أخبار عاجلة

وظائف وزارة الدفاع – الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية تعلن عن وظائف لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس والماجستير

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، من خلال الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، عن توفر 23 وظيفة شاغرة في عدة مدن. وشملت الفرص الوظيفية مجموعة متنوعة من التخصصات والمؤهلات، حيث يمكن لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير التقديم.

الوظائف تشمل مسميات مثل سكرتير طبي، فني صيدلي، طبيب أخصائي في عدة تخصصات، وغيرها. الخبرة المطلوبة غير محددة، مما يتيح للمتقدمين بمختلف المستويات التقديم.

تشمل المدن التي تتاح فيها هذه الفرص الوظيفية الرياض، نجران، تبوك، القصيم، والشرقية. يمكن للراغبين في التقديم زيارة المنصة الموحدة للتوظيف التابعة للإدارة العامة للخدمات الصحية عبر الرابط المذكور في الإعلان.

الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية تعلن عن القوات المسلحة تعلن 23 وظيفة في عدة مدن

أعلنت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها القوات المسلحة تعلن 23 وظيفة في عدة مدن حيث اوضحت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مناطق متعددة ومختلفة حسب الموضح في الإعلان حيث اعلنت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (23) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية تعلن طرح القوات المسلحة تعلن 23 وظيفة في عدة مدن

الوصف الوظيفي

وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى – وفقاً للتفاصيل التالية:


المؤهلات:
– الدبلوم.
– البكالوريوس.
– الماجستير.



المسميات الوظيفية:
– سكرتير طبي
– فني صيدلي
– فني تخطيط دماغ وأعصاب وعضلات
– فني أشعة تشخيصية
– طبيب نائب أول – قسم الجهاز الهضمي
– طبيب أخصائي أول – قسم الأعصاب
– طبيب أخصائي أول – قلب كبار
– أخصائي عناية مركز قلب
– طبيب أخصائي أطفال حديثي الولادة
– مسجل طبيب أطفال عام
– طبيب نائب – الجهاز الهضمي
– طبيب أخصائي – جراحة الأطفال
– مدير إدارة التمريض


مناطق العمل:
– الرياض
– نجران
– تبوك
– القصيم
– الشرقية


طريقة التقديم:

– للتقديم عبر المنصة الموحدة للتوظيف بالإدارة العامة للخدمات الصحية على الرابط التالي:- رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *