أخبار عاجلة

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، تعلن عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية شاغرة (للرجال والنساء)

أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن توفر فرص وظيفية في مدينة الرياض، حيث تشمل الوظائف المعلن عنها تخصصات إدارية وتقنية وهندسية. الهيئة تفتح باب التوظيف لعدد (4) فرص وظيفية، والتقديم متاح لحملة شهادة البكالوريوس.

تفاصيل الإعلان: تم الإعلان عن الوظائف عبر حساب الهيئة الرسمي على منصة LinkedIn.

وصف الوظائف: الوظائف المعلنة تشمل مسميات وظيفية متنوعة مثل أخصائي تحول رقمي، وأخصائي عمليات وجودة، وأخصائي تخطيط استراتيجي، بالإضافة إلى أخصائي أول في مجال التحول الرقمي.

عن الهيئة: تأسست هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في عام 2018، وتهدف إلى تنظيم الأنشطة والممارسات المتعلقة بالاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة. وتلتزم الهيئة بتوفير الأمان والأمان والضمانات النووية لتلك الاستخدامات وحماية الإنسان والبيئة.

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن الهيئة النووية تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في الرياض

أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها الهيئة النووية تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية حيث اوضحت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن فتح باب التقديم على الهيئة النووية تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedIn)، توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية شاغرة (للرجال والنساء) – للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسميات الوظيفية:
1- أخصائي تحول رقمي.
2- أخصائي عمليات وجودة.
3- أخصائي أول تحول رقمي.
4- أخصائي تخطيط استراتيجي.



عن الهيئة:
تأسست هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عام 2018 بموجب قرار مجلس الوزراء، وتتمتع الهيئة بالشخصية الاعتبارية العامة والاستقلال المالي والإداري، وترتبط تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء، وتهدف الهيئة إلى تنظيم الأنشطة والممارسات والمرافق التي تنطوي على الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة، ومراقبة وضمان الأمان والأمن والضمانات النووية لتلك الاستخدامات، وحماية الإنسان والبيئة من أي تعرض إشعاعي فعلي أو محتمل، بما في ذلك التعرض للإشعاعات الطبيعية، وتنفيذ التزامات المملكة بموجب المعاهدات والاتفاقيات ذات الصلة.


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية، عبر موقع لينكدإن:

رابط التقديم: (اضغط هنا)

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *