أخبار عاجلة

وظائف للنساء والرجال من حملة الثانوية فما فوق في الخبر في شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز

أعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر 14 وظيفة شاغرة في مدينة الخبر، متاحة لحملة الثانوية العامة فما فوق. تشمل الوظائف الشاغرة مجموعة من المجالات مثل الإدارية والهندسية والتقنية وصحة العاملين. الشركة لم تحدد خبرة محددة للتقديم على هذه الوظائف.

تتيح شركة هاليبرتون للنفط والغاز هذه الفرص لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس وأعلى، ويمكن للمهتمين التقديم عبر موقع الشركة الرسمي.

هاليبرتون (Halliburton) تُعد شركة عالمية في مجال الطاقة متعددة الجنسيات، وهي من كبرى الشركات المتعاقدة مع أرامكو السعودية. تعمل في 120 دولة حول العالم، وتقدم خدمات في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز، وتشمل أيضًا بناء المنشآت العملاقة والمصافي وخطوط الأنابيب.

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن فتح باب التقديم على هاليبرتون تعلن وظائف شاغرة للثانوية فأعلى في الخبر

أعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها هاليبرتون تعلن وظائف شاغرة للثانوية فأعلى حيث اوضحت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الخبر
حيث اعلنت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (14) فرصه وظيفية في مدينة (الخبر) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة هاليبرتون السعودية للنفط والغاز تعلن فتح باب التوظيف في الخبر على 14 وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

شركة هاليبرتون للنفط والغاز (Halliburton)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية وهندسية وتقنية لحملة الثانوية فما فوق، بالإضافة لبرامج تدريب؛ بفروع الشركة – وفقاً للتفاصيل التالية:


المؤهلات المطلوبة:
– الثانوية العامة. 
– الدبلوم.
– البكالوريوس فما فوق.



مجالات العمل:
– وظائف إدارية
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية.
– وظائف الصحة والسلامة.
– وظائف فنية، ومجالات أخرى.


عن الشركة:
هاليبرتون (Halliburton) هي شركة عالمية في مجال الطاقة متعددة الجنسيات وهي من كبرى الشركات المتعاقدة مع أرامكو السعودية حيث تعمل في 120 دولة حول العالم في مجال خدمات الطاقة والمنتجات والخدمات التقنية لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز بالإضافة إلى بناء المنشآت العملاقة للحقول والمصافي وخطوط الأنابيب.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف هاليبرتون عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *