أخبار عاجلة

شركة مياه مكة المكرمة صفا تعلن عن وظائف نسائية ورجالية و توظيف فوري لحملة الثانوية والدبلوم في جدة

أعلنت شركة مياه مكة المكرمة صفا عن توفر فرص وظيفية في مدينة جدة، حيث تتنوع الفرص بين وظائف إدارية وقانونية. الشركة تبحث عن مساعد إداري وأخصائي قانوني، مع فترة تقديم تستمر حتى 23 نوفمبر 2023. الوظائف متاحة للسعوديين فقط، وتتطلب درجات علمية محددة وخبرة متفاوتة حسب الوظيفة.

للتقديم، يجب إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني المحدد، مع تحديد المسمى الوظيفي في عنوان البريد. يشمل الإعلان تفاصيل كاملة حول المتطلبات والتخصصات المطلوبة لكل وظيفة، مما يتيح للمهتمين فهم المتطلبات بشكل واضح وتقديم طلباتهم بشكل دقيق.

شركة مياه مكة المكرمة صفا تعلن عن وظيفتين جديدة في جدة

أعلنت شركة مياه مكة المكرمة صفا عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها شركة مياه صفا تعلن وظائف قانونية وإدارية حيث اوضحت شركة مياه مكة المكرمة صفا عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في مدينة جدة
حيث اعلنت شركة مياه مكة المكرمة صفا عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة مياه مكة المكرمة صفا الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة مياه مكة المكرمة صفا تعلن بدء التقديم على شركة مياه صفا تعلن وظائف قانونية وإدارية في جدة

الوصف الوظيفي

شركة  مياه مكة المكرمة (مياه صفا)، تعلن طرح وظائف قانوني وإدارية شاغرة؛ للعمل بمقر الشركة وفروعها في مدينة جدة مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط (توظيف فوري)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مساعد إداري.

المتطلبات:
– سعودي الجنسية.
– درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة عامة أو إدارة أعمال أو تخصصات ذات صلة.
– خبرة سنتين في نفس المجال.


2- أخصائي قانوني.

المتطلبات:
– سعودي الجنسية.
– درجة البكالوريوس في تخصصات القانون.
– خبرة 3 سنوات في نفس المجال.



مكان العمل:
– جدة.


طريقة التقديم: (الرابط)

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *