أخبار عاجلة

وظائف قانونية وإدارية وهندسية للرجال والنساء في المركز السعودي لكفاءة الطاقة

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن توفر 5 وظائف شاغرة في مدينة الرياض، تشمل مجالات القانون والإدارة والهندسة. يشمل الإعلان فرصاً لحملة شهادة البكالوريوس دون تحديد خبرة محددة لشغل الوظائف.

التخصصات المتاحة تشمل المالية، القانون، الشريعة، التسويق، المحاسبة، إدارة الأعمال، العلاقات العامة، الهندسة الصناعية، الهندسة الكهربائية، الهندسة الكيميائية، الهندسة الميكانيكية، وتخصصات ذات صلة.

الوظائف الشاغرة تتنوع بين مسؤول التوعية والعلاقات العامة، أخصائي كفاءة الطاقة، خبير التدقيق الداخلي، مهندس كفاءة الطاقة في قطاع المرافق، ومدير الدائرة القانونية.

للتقديم على هذه الوظائف، يمكن للراغبين زيارة حساب المركز السعودي لكفاءة الطاقة على LinkedIn والتقديم عبر الرابط المخصص لذلك.

المركز السعودي لكفاءة الطاقة تعلن طرح مركز كفاءة الطاقة يعلن وظائف قانونية وإدارية وهندسية في الرياض

أعلنت المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها مركز كفاءة الطاقة يعلن وظائف قانونية وإدارية وهندسية حيث اوضحت المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت المركز السعودي لكفاءة الطاقة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

المركز السعودي لكفاءة الطاقة تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 5 وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة، عبر حسابه بموقع (LinkedIn)، فتح التقديم (للرجال والنساء) لشغل وظائف قانونية وإدارية وهندسية، حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:


التخصصات:
– المالية.
– القانون.
– الشريعة.
– التسويق.
– المحاسبة.
– إدارة الأعمال.
– العلاقات العامة.
– الهندسة الصناعية.
– الهندسة الكهربائية.
– الهندسة الكيميائية.
– الهندسة الميكانيكية.
– أو تخصصات ذات صلة.



الوظائف الشاغرة:
1- مسؤول أول التوعية والعلاقات العامة.
2- أخصائي أول كفاءة الطاقة.
3- خبير التدقيق الداخلي.
4- مهندس أول كفاءة الطاقة – قطاع المرافق.
5- مدير الدائرة القانونية.


عن المركز:
المركز السعودي لكفاءة الطاقة هو مركز وطني حكومي سعودي يتولى مسؤولية الإشراف على ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة، وتوحيد الجهود بين الجهات الحكومية وغير الحكومية في هذا المجال، للمحافظة على الثروة الوطنية من مصادر الطاقة ويحقق أدنى مستويات الاستهلاك الممكنة بالنسبة للناتج الوطني.


التقديم:
– للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *