أخبار عاجلة

شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن عن وظائف لحملة الثانوية للنساء والرجال

أعلنت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة عن توفر فرصتين وظيفيتين لمراقبين طبيين للعمل في مجال المراقبة في القطاع الصحي. تتيح الوظائف لحملة الثانوية العامة فما فوق، وتوفر فرصة للعمل في مدينتي الظهران والأحساء.

المرشح المثالي يجب أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية كحد أدنى، مع خبرة سابقة لا تقل عن سنة في نفس المجال أو خدمة العملاء. يجب أن يكون لديه مستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية.

تأتي هذه الفرص كجزء من جهود الشركة لتوفير فرص عمل للكوادر المحلية، وتعكس التزامها بتوظيف الكفاءات المؤهلة في مجال الخدمات الصحية.

شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن طرح وظيفتين جديدة

أعلنت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها جدارة توفر وظائف لحملة الثانوية فأعلى حيث اوضحت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في مناطق متعددة ومختلفة حسب الموضح في الإعلان حيث اعلنت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن بدء التقديم على وظيفتين جديدة

الوصف الوظيفي

شركة جدارة لخدمات القوى العاملة، تعلن طرح وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، للعمل بمجال المراقبة في القطاع الصحي، بمدينتي الظهران، الأحساء – وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:

– مراقب طبي (Medical controller).


المؤهلات والخبرات:
– المؤهل، شهادة الثانوي فما فوق.
– خبرة سابقة لا تقل عن 1 سنوات في نفس المجال أو خدمة عملاء.
– مستوى اللغة الانجليزية (جيد جداً).



مكان العمل:
– الظهران / الأحساء.


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف جدارة (الرابط)

عن حزام البقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *