أخبار عاجلة

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في الرياض

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن فتح باب التقديم للوظائف المالية والقانونية والتقنية لحملة البكالوريوس في الرياض. يتضمن الإعلان وجود وظائف مثل باحث شؤون الدولية وأخصائي هندسة برمجيات، وتشترط التخصصات المتنوعة مثل المحاسبة والقانون والعلاقات الدولية ونظم المعلومات وتقنية المعلومات وعلوم الحاسب وهندسة الحاسب والبرمجيات. الهيئة الرقابية تأسست بقرار مجلس الوزراء في مارس 2018 وتهدف إلى تنظيم الأنشطة والممارسات النووية والإشعاعية وضمان الأمان والأمن والضمانات النووية وحماية الإنسان والبيئة. للتقديم، يمكن للمهتمين زيارة الرابط المخصص على موقع الهيئة.

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن وظائف مالية وقانونية وتقنية شاغرة

تعلن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها المالية والقانونية والتقنية لحملة البكالوريوس حسب المسميات والتخصصات المطلوبة وذلك للعمل في المقر الرئيسي بالرياض.

المسميات الوظيفية:

– باحث شؤون الدولية
– أخصائي هندسة برمجيات
– مدير التطبيقات والخدمات الإلكترونية
– أخصائي متقدم مراجعة داخلية
– أخصائي أول مراجعة داخلية

التخصصات المطلوبة:

– المحاسبة
– القانون
– العلاقات الدولية
– نظم المعلومات
– تقنية المعلومات
– علوم الحاسب
– هندسة الحاسب
– هندسة البرمجيات
– أو ما يعادلهم

نبذة عن الهيئة:

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، هي هيئة حكومية سعودية تأسست بقرار مجلس الوزراء في 13 مارس 2018، ومقرها في العاصمة الرياض، تهدف الهيئة إلى تنظيم الأنشطة والممارسات والمرافق التي تنطوي على الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة، ومراقبة وضمان الأمان والأمن والضمانات النووية لتلك الاستخدامات، وحماية الإنسان والبيئة من أي تعرض إشعاعي فعلي أو محتمل، بما في ذلك التعرض للإشعاعات الطبيعية، وتنفيذ التزامات المملكة بموجب المعاهدات والاتفاقيات ذات الصلة باختصاصها.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن ناصر الدوسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *