أخبار عاجلة
شركة البحر الأحمر الدولية
شركة البحر الأحمر الدولية

وظائف مهندسين كهرباء في البحر الأحمر العالمية

تظهر البحر الأحمر العالمية (RSG) أن هناك وسيلة أفضل لتشكيل بشكل إيجابي الأماكن التي نعيش فيها ونعمل فيها ونسافر إليها.

نحن نمتلك غرضًا واضحًا ونلتزم بالناس والكوكب. برامجنا التحولية هي قوة دافعة لتحقيق رؤية 2030، بالإضافة إلى أننا نقود العالم نحو السياحة المتجددة.

انضم إلى RSG وكن جزءًا من التغيير الإيجابي للمملكة العربية السعودية والعالم.

الهدف الوظيفي: إدارة تنفيذ تصميم وتطوير الهندسة الكهربائية من خلال تقديم الخبرة خلال مراحل ما قبل وما بعد البناء للمشروع، وضمان تقديم المخرجات وتنفيذ الأعمال من قبل المستشارين/المقاولين كما هو متفق عليه من حيث الجودة، والمعايير، والمواد، والجداول الزمنية، والتكاليف لتحقيق أهداف ومتطلبات البحر الأحمر العالمية (RSG) التجارية.

المسؤوليات:

المساهمة الاستراتيجية:

  • التأكد من ترجمة الاستراتيجية إلى خطط أعمال تشغيلية لقسم المباني والأماكن ومراقبة أداء وتنفيذ تلك الخطط لتحقيق أهداف الوظيفة وتحقيق استراتيجية الشركة.

إدارة المباني والأماكن:

  • ترتيب والمشاركة في الاجتماعات مع مختلف الأطراف المعنية (داخلية وخارجية) لتقديم الدعم في تحديد نطاق العمل، ومراجعة مراحل التصميم المقدمة من المستشارين وتقديم التوصيات النهائية لبدء الأعمال، وضمان توفر جميع الشروط الأساسية (مثل ميثاق المشروع، جدول البدء، العرض التقديمي، الملخص التنفيذي، نماذج التقرير، خطة إدارة التصميم، المعلومات التقنية، إرشادات التصميم، الجداول التنظيمية للمشروع، ومصفوفة الاتصال) قبل بدء أي جزء من الأعمال على أرض الواقع.
  • التأكد من أن جميع المواد المستخدمة والأعمال المنفذة تتوافق مع متطلبات العقد.
  • مقارنة العمل المخطط مع العمل المنفذ، وضمان تقديم جميع الأعمال في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة والإبلاغ عن أي مناطق أداء غير مرضية للمستشارين، مع التأكد من اتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة.
  • تنسيق مع المستشارين والمستشارين الفرعيين لضمان توفير الموارد الكافية من خلال خطة فعالة للقوى العاملة متماشية مع مراحل التصميم وأولويات العمل لتحقيق تسليم المشروع بنجاح.
  • تحديد وإدارة مخاطر المشروع المقدمة من المقاولين والمستشارين، أو بسبب جودة المواد، والتوريد الفوري، والتسليم، وتكلفة العناصر المشتراة، لتنفيذ تدابير تجنب المخاطر، أو تخفيف المخاطر، أو مشاركة المخاطر.

متطلبات الوظيفة – المؤهلات والخبرة:

  • درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو مجال ذي صلة.
  • PMP أو ما يعادلها (مفضل).
  • خبرة لا تقل عن 10 سنوات ذات صلة.

للتقديم

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *