شركة تحكم (ساهر) تعلن عن وظائف في شركة حكومية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات

شركة تحكم المشغلة لنظام ساهر، وهي شركة حكومية تابعة لصندوق الاستثمارات، تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض. الوظائف المتاحة تشمل مديرين وأخصائيين في مجموعة متنوعة من التخصصات الإدارية والتقنية والهندسية.

للتقديم على هذه الوظائف، يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على مؤهل علمي بكالوريوس فأعلى في إحدى التخصصات المطلوبة وأن يمتلك خبرة في المجال المناسب. تقوم الشركة بالعمل على تحقيق أهداف الأمن والسلامة في المملكة من خلال بناء نظام رقمي متقدم.

للراغبين في التقديم على هذه الوظائف، يمكنهم زيارة الرابط المقدم في الإعلان وملء الطلب عبر الإنترنت. توفر هذه الفرصة فرص عمل مهمة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل في مجالات متنوعة بشركة تحكم المشغلة لنظام ساهر.

شركة تحكم المشغلة لنظام ساهر توفر وظائف لحملة البكالوريوس في الرياض

تعلن شركة تحكم المشغلة لنظام ساهر (شركة حكومية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل بالرياض على النحو التالي:

– مدير مشروع أول
– أخصائي تحسين الأداء
– مدير البرنامج
– مساعد مدير المشروع
– مهندس أول أمن المعلومات
– مدير المخاطر التشغيلية
– مدير العلاقات التجارية

التخصصات المطلوبة:

– التخصصات الإدارية
– التخصصات التقنية
– التخصصات الهندسية

الشروط:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على مؤهل علمي بكالوريوس فأعلى في التخصصات المطلوبة أعلاه.
– خبرة في مجال العمل.

نبذة عن الشركة:

الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل هي شركة حكومية (مملوكة من شركات حكومية) والمكلفة بتحقيق أهداف الأمن والسلامة في البلاد من خلال بناء نظام رقمي. وتعنى الشركة بالعمل ضمن القطاعات التقنية و الامنية كتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتشفير، والسمات الحيوية وانظمة السلامة المرورية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حاليا من خلال الرابط التالي:إضغط هنا

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *