أخبار عاجلة

المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية يعلن عن وظائف شركات لحملة الثانوية العامة عن طريق برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

يعلن المعهد السعودي للإلكترونيات عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف للعمل في شركة القبة لاونج بجدة لخريجي الثانوية العامة فأعلى. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على شهادة الثانوية العامة وألا يتجاوز عمره 26 سنة وألا يحصل على دعم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف). يتضمن برنامج التدريب التسجيل في التأمينات الاجتماعية من بدء التدريب، مكافأة شهرية لا تقل عن 2,000 ريال أثناء التدريب، تأمين طبي، راتب مجزي أساسي، شهادة دبلوم مشارك لمدة سنة، بدلات متنوعة وتأمين طبي. يستطيع المتقدم التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني HR@SEHAI.ORG مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد.

المعهد السعودي للإلكترونيات يعلن عن تدريب منتهي بالتوظيف لحملة الثانوية

يعلن المعهد السعودي للإلكترونيات عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف للعمل في (شركة القبة لاونج بجدة) لخريجي الثانوية العامة فأعلى النحو التالي:

الشروط:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على شهادة الثانوية العامة.
– العمر لا يتجاوز 26 سنة.
– لم يحصل على دعم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
 

المميزات أثناء التدريب:

– التسجيل في التأمينات الاجتماعية من بدء التدريب.
– مكافأة شهرية لا تقل عن (2,000) ريال أثناء التدريب.
– تأمين طبي.

المميزات بعد التدريب:

– راتب مجزي أساسي.
– شهادة دبلوم مشارك لمدة سنة.
– بدلات متنوعة.
– تأمين طبي.

طريقة التقديم:

متاح التقديم من خلال ارسال السيرة الذاتية الي البريد الالكتروني التالي:HR@SEHAI.ORG مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد.

عن طالل القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *