الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن عن وظائف حكومية رجالية ونسائية شاغرة لحملة الدبلوم والبكالوريوس في الرياض، جدة، الشرقية، المدينة المنورة، الدمام، الطائف، تبوك، الخرج، القصيم

تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة عن توفر (1396) وظيفة شاغرة حملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى (منها وظائف متعددة لا تتطلب الخبرة) للرجال والنساء في كل من (الرياض، جدة، الشرقية، المدينة المنورة، الدمام، الطائف، تبوك، الخرج، القصيم … وغيرها) بالمجالات التالية: إدارية، مساندة، تقنية، هندسية، فنية وصحية. المؤهلات المطلوبة هي الدبلوم والبكالوريوس فأعلى. مناطق التوظيف هي: الرياض، جدة، الشرقية، المدينة المنورة، الدمام، الطائف، حفر الباطن، خميس مشيط، تبوك، الخرج، القصيم، نجران، جازان وشرورة. يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. كما يجب أن يتوفر لديه المهارات والمتطلبات المحددة لكل وظيفة.

الخدمات الطبية للقوات المسلحة توفر 1396 وظيفة حملة الدبلوم والبكالوريوس

تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة عن توفر (1396) وظيفة شاغرة حملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى (منها وظائف متعددة لا تتطلب الخبرة) للرجال والنساء في كل من (الرياض، جدة، الشرقية، المدينة المنورة، الدمام، الطائف، تبوك، الخرج، القصيم .. وغيرها) بالمجالات التالية:

– وظائف إدارية
– وظائف مساندة
– وظائف تقنية
– وظائف هندسية
– وظائف فنية
– وظائف صحية

المؤهلات المطلوبة:

– الدبلوم
– البكالوريوس فأعلى

مناطق التوظيف:

– الرياض
– جدة
– الشرقية
– المدينة المنورة
– الدمام
– الطائف
– حفر الباطن
– خميس مشيط
– تبوك
– الخرج
– القصيم
– نجران
– جازان
– شرورة

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
– توفر المهارات والمتطلبات المحددة لكل وظيفة.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: إضغط هنا

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *