أخبار عاجلة

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن عن فتح التوظيف في تخصصات إدارية وهندسية في الرياض

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها فتح التوظيف في تخصصات إدارية وهندسية حيث اوضحت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (8) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة تنمية الصادرات السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن عن فتح التوظيف في تخصصات إدارية وهندسية في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة تنمية الصادرات السعودية، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق؛ للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي تقنية معلومات (لا يشترط الخبرة).

الهدف الوظيفي:
– المشاركة في تصميم وتطوير البرامج والتطبيقات الإلكترونية والتأكد من تحقيق كافة المتطلبات للبرامج والتطبيقات المطورة.


2- اخصائي مبادرات وشراكات (لا يشترط الخبرة)

الهدف الوظيفي:
– المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لإدارة الشراكات خارجية ، والعمل مع المدير المباشر على كافة الأنشطة المتعلقة بتنظيم وإدارة الشراكات خارجية ومتابعة عمليات إعداد اتفاقيات الشراكات خارجيةودراسة إمكانية التوقيع على اتفاقيات خارجية متعلقة بمجالات العمل ومتابعة تنفيذها بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية.


3- أخصائي مصمم جرافيك (لا يشترط الخبرة)

الهدف الوظيفي:
إعداد تصاميم الجرافيك لجميع مواد التواصل للهيئة من أجل إعطاء صورة مهنية ومتسقة للعلامة المؤسسية، حسب السياسات وا لإجراءات.


4- مدير أول المتابعة و تنفيذ الاستراتيجية.

الهدف الوظيفي:
– الموظف مسؤول عن ادارة جميع أنشطة إدارة الأداء الاستراتيجية المنفذة في وظائف مختلفة ودعم استراتيجية الصادرات السعودية الشاملة وتطوير أطر العمليات ومؤشرات الأداء والتحليلات لإدارة الأداء وإعداد التقارير من أجل مراقبة الالتزام بالشكل الأمثل بالاستراتيجية بما يتماشى مع الرؤية والرسالة المحددة.


5- أخصائي تسويق.

الهدف الوظيفي:
– المشاركة في إدارة وتنفيذ الحملات التسويقية، لتعزيز الوعي بالهوية المؤسسية وتسويق خدمات الهيئة المختلفة بحسب السياسات والإجراءات.


6- مدير التخطيط الاستراتيجي.

الهدف الوظيفي:
– صاحب الوظيفة مسؤول عن إدارة جميع أنشطة صياغة الاستراتيجية العامة للصادرات السعودية بالإضافة إلى إدارة تطوير ومراقبة الخطط التشغيلية للإدارات ومؤشرات الأداء الرئيسية والممكنات اللازمة لتحقيق تطلعات وتوجهات المنظمة المستقبلية بما يتماشى مع الرؤية والرسالة المحددة.


7- مدير محفظة المشاريع.

الهدف الوظيفي:
– إدارة المحفظة المسندة وفق منهجيات مكتب إدارة المشاريع ودعم المعنيين لتحقيق القيمة وإحداث الأثر المرجو من المحفظة، وتحقيق المنافع المرجوة من المبادرات، وتنفيذ المشاريع التابعة لها ضمن أفضل الممارسات.


8- قائد تنفيذ الاستراتيجية.

الهدف الوظيفي:
– متابعة صياغة وتطوير استراتيجية الهيئة والمبادرات المنبثقة عنها وتحديد مسؤوليات تنفيذ بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية وإدارة وتقييم الأداء المؤسسي من خلال رفع تقارير دورية حول مستوى الإنجاز والتقدم في تنفيذ المبادرات الاستراتيجية.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة الصادرات السعودية، عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



تابعنا لتصلك أحدث الوظائف والفرص الوظيفية في السعودية

وظائف السعودية على تويتر

وظائف السعودية على لينكدإن

وظائف السعودية على سناب شات

عن يوسف العريفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *