أخبار عاجلة

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن عن وظائف في مجال الترجمة والإدارة

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (SCFHS) عن توفر وظائف تدريبية في مجال الترجمة والإدارة، وذلك ضمن برامجها المهنية والأكاديمية التي تهدف إلى رفع كفاءة ومهارات الكوادر الصحية في المملكة.

وأشارت الهيئة إلى أن الوظائف المتاحة هي:

1- ترجمة إنجليزية

هذه فرصة ممتازة لمن يرغب في بدء مسيرته المهنية في مجال الترجمة والإدارة على أساس التدريب على رأس العمل واكتساب خبرة قيمة في بيئة داعمة وتعاونية.

النتائج المرجوة القدرة على اكتشاف الهدر وتحسين الكفاءة. الإشراف على العمليات المالية والموافقة على المشتريات والإنفاق. التوسط بين الموظفين وغيرهم من التنفيذيين، وتعيين رؤساء الأقسام، والتسويق والترويج للأعمال، وتسهيل برامج التدريب.

المتطلبات بكالوريوس في اللغة الإنجليزية أو الترجمة أو علم اللغة أو مجال ذي صلة. إجادة تامة للغة الإنجليزية ولغة أخرى على الأقل. معدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5. يجب أن يكون مسجلاً في تقات.

2- إدارة أعمال

إشراف وتحليل العمليات المالية، الموافقة على المشتريات والإنفاق، التوسط بين الموظفين وغيرهم من التنفيذيين، تعيين رؤساء الأقسام، التسويق والترويج للأعمال، وتسهيل برامج التدريب.

المسؤوليات الأساسية اكتشاف الهدر وتحسين الكفاءة. الإشراف على الأنشطة التجارية اليومية. إدخال وتطبيق أهداف تجارية مبتكرة قصيرة وطويلة الأجل. التواصل والتشاور مع العملاء والموظفين والموردين. تقييم وتحسين أداء الموظفين. تحسين البرامج والتقنيات والسياسات التجارية. التفاوض والموافقة على الاتفاقات مع الجهات المعنية الداخلية والخارجية.

المتطلبات بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها. معدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5. يجب أن يكون مسجلاً في طاقات.

وأضافت الهيئة أن التقديم على الوظائف يكون عبر حسابها في موقع LinkedIn، مشيرة إلى أنه سيتم اختيار المرشحين بناءً على معايير محددة، وسيتم التواصل معهم لإجراء المقابلات.

عن محمد العصيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *