أخبار عاجلة
المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية (NCGR)
المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية (NCGR)

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية (NCGR) يعلن عن توفر وظائف شاغرة

أعلن المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية (NCGR) عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في مجالات مختلفة، وذلك ضمن استراتيجيته الشاملة (2022-2025)، التي تستند إلى أربعة ركائز رئيسية، تشمل رفع كفاءة وفعالية الحكومة في إدارة مواردها، وتعظيم الاستفادة من موارد المركز، والتفوق في تقديم واستخدام البيانات لدعم عملية اتخاذ القرار، والتميز في إدارة المخاطر.

وأشار المركز إلى أن الوظائف المتاحة هي:

1- أخصائي دعم موارد حكومية يقوم بتقديم الدعم اللازم للجهات المستفيدة من برامج المركز، وتتبع طلباتهم للتغلب على التحديات لتحقيق أهداف المركز في تحسين تجربة العميل، ورفع معدل الرضا.

الأدوار والمسؤوليات: التواصل مع الجهات الحكومية لتقديم الدعم اللازم. التعامل مع الشكاوى والطلبات. تشجيع الجهات ودعمها لاستخدام أنظمة المركز. استخدام الأنظمة والأدوات لحل المشكلات للجهات المستفيدة.

المؤهلات والخبرة: 2+ سنوات خبرة في المجالات ذات الصلة. بكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.

2- مطور منصة بيانات هذا الدور يهدف إلى تنفيذ أنشطة التطوير لاستخراج ومعالجة البيانات الأولية من قواعد البيانات في أنظمة المصادر التشغيلية باستخدام تطبيقات متخصصة في البيانات، يلي ذلك تطبيق تقنيات خاصة لإجراء عمليات التلاقي، التحويل، والتخزين في منصة البيانات كمصدر واحد بشكل آلي وفقًا للتصميم المعتمد. مع الأخذ في الاعتبار تطبيق معايير الحوكمة والإدارة الملزمة للبيانات على مدار العملية لزيادة موثوقيتها، وأن تكون متاحة ومتاحة من قبل القنوات المختلفة المخولة على منصة البيانات.

الأدوار والمسؤوليات: المشاركة في تحديد وتقييم أنظمة المصادر التشغيلية كمصادر بيانات وفقًا لاحتياجات الأعمال. المشاركة في عملية التخطيط لإضافة المصادر التشغيلية المختارة إلى منصة البيانات. المشاركة في مرحلة التخطيط للتغييرات على أنظمة المصادر وتحديد أي تأثير على وظائف استخراج البيانات من المنصة. المشاركة في تقييم السعة الدورية للمنصة بناءً على احتياجات استخراج وتخزين البيانات.

المؤهلات والخبرة: 2+ سنوات خبرة في مجال البيانات وتقنيات البيانات الضخمة بكالوريوس في علوم الحاسب أو البرمجة

وأضاف المركز أن التقديم على الوظائف يكون عبر حسابه في موقع LinkedIn، مشيرًا إلى أنه سيتم اختيار المرشحين بناءً على معايير محددة، وسيتم التواصل معهم لإجراء المقابلات.

عن حزام البقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *