أخبار عاجلة

سدايا تطرح 64 وظيفة شاغرة في مجالات البيانات والذكاء الاصطناعي

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، التي تهدف إلى تمكين القطاعات الحكومية والخاصة من استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية المملكة 2030، عن توفر 64 وظيفة شاغرة في مقرها بالرياض لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المتاحة تشمل مجالات مختلفة مثل: محلل نظم، فني شبكات، فني تشغيل وصيانة، مهندس حاسب آلي، مهندس كهرباء، مهندس نظم، مهندس شبكات، استشاري التخزين المركزي، مهندس نظم أول، مستشار تشغيل الأنظمة المركزية، مستشار قواعد البيانات، أخصائي إدارة الخدمات التقنية، مستشار التخزين، مهندس شبكات وأمن معلومات أول، مهندس عمليات الشبكات والأمن، مستشار حماية وخصوصية البيانات، أخصائي أول إدارة الحلول، فني مراكز بيانات، مدير مشروع ، ووظائف أخرى.

وأشارت إلى أن الشروط العامة للتقديم تتضمن: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، توفر المهارات المطلوبة والشهادات المهنية الموضحة في الوصف الوظيفي.

وأضافت أنه يمكن للمهتمين بالتقديم زيارة بوابة التوظيف على الموقع الإلكتروني للهيئة https://bit.ly/2Ir7PgC والتسجيل وإرفاق السيرة الذاتية قبل نهاية يوم 15 يوليو 2023.

وأكدت أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهودها لجذب وتطوير الموارد البشرية المؤهلة في مجالات البيانات والذكاء الاصطناعي، وتعزيز دورها كجهة رائدة في هذا المجال على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تعلن عن 64 وظيفة للدبلوم فأعلى

تعلن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن طرح (64) وظيفة شاغرة في مقرها بالرياض لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى، على النحو التالي:

– محلل نظم
– فني شبكات
– فني تشغيل وصيانة
– مهندس حاسب آلي
– مهندس كهرباء
– مهندس نظم
– مهندس شبكات
– استشاري التخزين المركزي
– مهندس نظم أول
– مستشار تشغيل الأنظمة المركزية
– مستشار قواعد البيانات
– أخصائي إدارة الخدمات التقنية
– مستشار التخزين
– مهندس شبكات وأمن معلومات أول
– مهندس عمليات الشبكات والأمن
– مستشار حماية وخصوصية البيانات
– أخصائي أول إدارة الحلول
– فني مراكز بيانات
– مدير مشروع 
– ووظائف أخرى ..

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– توفر المهارات المطلوبة والشهادات المهنية الموضحة في الوصف الوظيفي.

نبذة عن الهيئة:

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي المعروفة اختصاراً بإسم سدايا (SDAIA) هي هيئة حكومية سعودية حديثة تم إنشاؤها في أغسطس 2019هـ وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء ويلحق بها (المركز الوطني للذكاء الاصطناعي، مكتب إدارة البيانات الوطنية، مركز المعلومات الوطني) ويرتبطون معها تنظيمياً.

طريقة التقديم:

متاح التقديم حاليًا عن طريق الرابط: إضغط هنا
المصدر: إضغط هنا

عن ناصر الدوسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *