أخبار عاجلة

مدينة الملك سلمان للطاقة تعلن عن توفر أكثر من 20 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية

أعلنت مدينة الملك سلمان للطاقة (سبارك)، وهي مدينة صناعية حديثة تقع بالقرب من مدينة بقيق بالمنطقة الشرقية، وتهدف إلى تطوير قطاع الطاقة وتشكيل مجتمع صناعي دولي، عن فتح باب التوظيف لشغل أكثر من (20) وظيفة إدارية وتقنية وهندسية لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية:

  • مهندس المشروع: يشترط حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع الصناعية، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • مستشار العقد: يشترط حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في القانون أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في إعداد ومراجعة العقود الصناعية، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • كابتن إطفاء: يشترط حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنتين في مجال الإطفاء، وحصوله على شهادات مهنية في نفس المجال، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • أخصائي المحاسبة: يشترط حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المحاسبة، وإجادة استخدام برامج المحاسبة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • أخصائي الفواتير والتحصيل: يشترط حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الفواتير والتحصيل، وإجادة استخدام برامج المحاسبة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • مشرف مرافق: يشترط حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال صيانة المرافق، وإجادة استخدام برامج التخطيط، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

مدينة الملك سلمان للطاقة تعلن عن أكثر من 20 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى

تعلن مدينة الملك سلمان للطاقة (سبارك) عن فتح باب التوظيف لشغل أكثر من (20) وظيفة إدارية وتقنية وهندسية لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية:

الوظائف:

– مهندس المشروع
– مستشار العقد
– كابتن إطفاء
– أخصائي المحاسبة
– أخصائي الفواتير والتحصيل
– مشرف مرافق
– أخصائي الامتثال
– مهندس أخصائي كهربائي
– فني كهربائي
– أخصائي المشتريات
– محلل نظم تكنولوجيا المعلومات
– مدير مالي
– محلل أعمال
– أخصائي مهندس كهرباء
– رئيس قسم الأمن الصناعي
– ضابط علاقات الموظفين
– مدقق داخلي
– ووظائف أخرى ..

المؤهلات المستهدفة:

– الثانوية العامة
– الدبلوم
– البكالوريوس 

التخصصات المطلوبة لحملة البكالوريوس فأعلى:

– إدارة الأعمال
– الموارد البشرية
– المالية
– المحاسبة
– التسويق
– العلاقات العامة
– الإعلام
– الإتصال
– اللغة الإنجليزية
– تقنية المعلومات
– الهندسة (عام)
– الهندسة الكهربائية
– أو ما يعادلهم

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على المؤهلات والخبرات المحددة لكل وظيفة.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
– يفضل من لديهم شهادات مهنية في نفس المجال.

نبذة عن المدينة:

مدينة الملك سلمان للطاقة أو سبارك (Spark) مدينة سعودية صناعية حديثة قيد الإنشاء تقع على مساحة 50 كيلومتر مربع بالقرب من مدينة بقيق بالمنطقة الشرقية، وتتولى أرامكو السعودية إدارتها وتشغيلها لإقامة نظامًا بيئيًا للقرن الحادي والعشرين في قطاع الطاقة وتشكيل مجتمع صناعي دولي، ومن المتوقع أن تسهم المدينة بأكثر من 6 مليارات دولار في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة وأن توفّر ما يصل إلى 100 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

طريقة التقديم:

متاح التقديم حاليًا عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن ناصر الدوسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *