مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة تعلن عن توفر وظائف شاغرة في مجالات إدارية وتقنية وهندسية

أعلنت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، وهي مدينة بحثية وتطويرية تسعى إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تطوير قطاع الطاقة الذرية والمتجددة، عن فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية وتقنية وهندسية في مقرها الرئيسي بمدينة (الرياض)، لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات.

وتشمل الوظائف المتاحة مدير عام الاستراتيجية والتميز المؤسسي، ومدير العقود، ومدير الميزانية، ومدير عام الشؤون المالية، ومدير عام الموارد البشرية، ومشرف دعم ومتابعة المشاريع، ومهندس أعلى برمجيات، وأخصائي أعلى حوكمة والتزامات، وأخصائي أعلى نظم إدارة امن المعلومات، وأخصائي أعلى مركز عمليات الأمن، وأخصائي أعلى الحوكمة والالتزام الأمني.

وتشترط المدينة في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع، الهندسة، هندسة الحاسب، تقنية المعلومات، المحاسبة، العلوم المالية، القانون، الموارد البشرية، الأمن السيبراني) أو ما يعادلها، وإجادة اللغة الانجليزية (مستوى متوسط فأعلى)، وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

وتتضمن مهام وظائف المدينة تقديم الدعم الإستراتيجي والإداري لإدارات المدينة المختلفة، والقيام بإجراءات التعاقدات والشؤون المالية، وإدارة شؤون الموظفين والتطور المهني لهم، والإشراف على تنفيذ ومتابعة المشاريع التابعة للمدينة، وتطوير حلول برمجية مبتكرة لخدمة أهداف المدينة، وضمان حوكمة وامتثال جودة بيانات والذكاء الاصطناعي، وتأمين المعلومات والأنظمة من التهديدات السيبرانية.

وقد بدأ التقديم من خلال زيارة موقع مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الإلكتروني: إضغط هنا ، وسيستمر حتى اكتفاء العدد المطلوب.

وتهدف مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة إلى تطوير قطاع الطاقة في المملكة، وإشراف على تنفيذ استراتيجية التحول الوطني 2020، وإجراء دراسات وبحوث في هذا المجال.

مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة تعلن وظائف بعدة مجالات

تعلن مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة عن فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية وتقنية وهندسية في مقرها الرئيسي بمدينة (الرياض)، لحملة البكالوريوس حسب المسميات والشروط التالية:

– مدير عام الاستراتيجية والتميز المؤسسي 
– مدير العقود
– مدير الميزانية
– مدير عام الشؤون المالية
– مدير عام الموارد البشرية
– مشرف دعم ومتابعة المشاريع
– مهندس أعلى برمجيات
– أخصائي أعلى حوكمة والتزامات
– أخصائي أعلى نظم إدارة امن المعلومات 
– أخصائي أعلى مركز عمليات الأمن
– أخصائي أعلى الحوكمة والالتزام الأمني

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– إدارة المشاريع
– الهندسة 
– هندسة الحاسب
– تقنية المعلومات
– المحاسبة
– العلوم المالية
– القانون
– الموارد البشرية
– الأمن السيبراني 
– او ما يعادلها

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).
– إجادة استخدام الحاسب الآلي.

نبذة عن المدينة:

مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة تأسست عام 1431هـ (2010م) بموجب أمر ملكي ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وهي كيان علمي وبحثي وحكومي ذو شخصية اعتبارية مستقلة برئاسة وزير الطاقة وتعنى المدينة بشؤون الطاقة الذرية والمتجددة في المملكة العربية السعودية والمساهمة في التنمية المستدامة للمملكة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم حاليًا عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *