وظائف نسائية في كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبد العزيز للعام الدراسي 1444/1445 هـ

أعلنت كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة (معيد) لقسم الانتاج المرئي والمسموع تخصص الانتاج المرئي والمسموع اناث عدد (1) للعام الدراسي 1444/1445 هـ.

وأوضحت الكلية أن الشروط المطلوبة لشغل هذه الوظيفة هي: ان تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على الدرجة الجامعية في تخصص الانتاج المرئي والمسموع من جامعة سعودية او اي جامعة اخرى معترف بها، وان لا يقل تقديرها في البكالوريوس عن جيد جدا، وان تكون حسنة السيرة والسلوك، وان لا يتجاوز عمرها عن 30 عام، وان تكون حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو IELTS، وان تكون حاصلة على درجة القدرات الجامعيين، وان لا تكون حاصلة على درجة البكالوريوس وهي على رأس العمل.

ودعت الكلية المهتمات بالتقديم إلى إرسال طلباتهن مصحوبة بالأوراق الثبوتية من – وثيقة التخرج – كشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات ان وجدت إلى مكتب كلية الاتصال والاعلام مبنى 155 غرفة رقم 413 أو ترسل جميع المستندات المطلوبة على البريد الالكتروني: fcm@kau.edu.sa.

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ من يوم الأحد 1444/11/1 هـ ويستمر حتى يوم الأحد 1444/11/29 هـ، مؤكدة أنه لن يتم قبول أي طلب بعد انتهاء فترة التقديم.

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظيفة جديدة.

تعلن كلية الاتصال والاعلام بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة (معيد) لقسم الانتاج المرئي والمسموع تخصص الانتاج المرئي والمسموع اناث عدد (1) للعام الدراسي 1444/1445 هـ.

الشروط المطلوبة:

– ان تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
– ان تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة الجامعية في تخصص الانتاج المرئي والمسموع من جامعة سعودية او اي جامعة اخرى معترف بها.
– الا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا.
– ان تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.
– الا يتجاوز عمر المتقدمة عن 30 عام.
– ان تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو IELTS.
– ان تكون المتقدمة حاصلة على درجة القدرات الجامعيين.
– الا تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس وهي على رأس العمل.

ملاحظة هامة:

تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من – وثيقة التخرج – كشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات ان وجدت الى مكتب كلية الاتصال والاعلام مبنى 155 غرفة رقم 413 او ترسل جميع المستندات المطلوبة على البريد الالكتروني. 

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم الأحد 1444/11/1 هـ عن طريق البريد: fcm@kau.edu.sa ويستمر حتى الأحد 1444/11/29 هـ.

عن طالل القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *