أخبار عاجلة

الغذاء والدواء تعلن عن برنامج التدريب التعاوني للفصل الصيفي 2023 م

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن برنامج التدريب التعاوني للفصل الدراسي الصيفي 2023 م ، لرفع مستوى المعرفة والمهارة للمتميزين من الطلاب والطالبات وتمكينهم من الموائمة بين الحصيلة العلمية والمهارات المهنية لتهيئتهم لسوق العمل، وذلك بإعطائهم الفرصة للالتحاق في برنامج التدريب التعاوني.

وأوضحت الهيئة أن البرنامج يستهدف طلاب وطالبات التخصصات التالية: الصيدلة، الكيمياء، علوم الأغذية، علوم المختبرات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب، هندسة كهربائية، هندسة صناعية، هندسة كيميائية، إدارة أعمال، إدارة مشاريع، إدارة جودة.

وأشارت إلى أن شروط القبول في البرنامج هي: أن يكون المتقدم/ة سعودي/ة الجنسية، أن يكون التدريب التعاوني أحد متطلبات التخرج، التفرغ الكامل للتدريب، إتمام فترة التدريب كاملة.

وأضافت أن الوثائق المطلوبة للتقديم هي: صورة من بطاقة الهوية الوطنية ، السيرة الذاتية، خطاب من الجامعة ينص على أن برنامج التدريب التعاوني من متطلبات التخرج (مع توضيح تاريخ بداية ونهاية التدريب).

ودعت الهيئة المهتمين بالانضمام إلى برنامج التدريب التعاوني إلى زيارة موقعها الإلكتروني والتقديم على الرابط ( https://bit.ly/42KyE4D ) قبل نهاية يوم 30/5/2023 م.

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن برنامج  التدريب التعاوني للفصل الدراسي الصيفي 2023 م ، لرفع مستوى المعرفة والمهارة للمتميزين من الطلاب والطالبات وتمكينهم من الموائمة بين الحصيلة العلمية والمهارات المهنية لتهيئتهم لسوق العمل، وذلك بإعطائهم الفرصة للالتحاق في برنامج التدريب التعاوني.  

» شروط القبول:

  • أن يكون المتقدم/ة سعودي/ة الجنسية.
  • أن يكون التدريب التعاوني أحد متطلبات التخرج
  • التفرغ الكامل للتدريب
  • إتمام فترة التدريب كاملة

» الوثائق المطلوبة: 

  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية 
  • السيرة الذاتية.
  • خطاب من الجامعة ينص على أن برنامج التدريب التعاوني من متطلبات التخرج (مع توضيح تاريخ بداية ونهاية التدريب)

» للتقديم على الرابط ( https://bit.ly/42KyE4D )

عن سيف الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *