أخبار عاجلة

وظائف تقنية وهندسية في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، الهيئة الحكومية المسؤولة عن تنظيم ومراقبة الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة، عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها التقنية والهندسية حسب المسميات والتخصصات المطلوبة.

وتشمل المسميات الوظيفية: مهندس (هندسة نووية)، مهندس (هندسة ميكانيكية)، أخصائي أمن سيبراني (حماية ودفاع الأمن السيبراني)، أخصائي أمن سيبراني (حوكمة ومخاطر والالتزام – الأمن السيبراني)

وتشمل التخصصات المطلوبة: الهندسة النووية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكيميائية، الأمن السيبراني، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، أو ما يعادلها.

وأشارت الهيئة إلى أن الوظائف متاحة للعمل في الرياض، وتقدم للمتقدمين راتب شهري وبدلات وحوافز وتأمين طبي وإجازات سنوية.

وأضافت الهيئة أن طريقة التقديم تتم عبر البوابة الإلكترونية للهيئة، مشيرًا إلى أن التقديم مستمر حتى اكتمال العدد المطلوب.

وأكدت الهيئة أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرصها على تطوير قطاعات الدفاع والأمن في المملكة بالاستفادة من كفاءات وطنية في مجالات بحثية حديثة وهامة، وتقديم دراسات وبحوث عالية المستوى لخدمة قطاعات الدفاع والأمن في المملكة.

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن طرح وظيفة جديدة في وظائف تقنية وهندسية.

تعلن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها التقنية والهندسية حسب المسميات والتخصصات المطلوبة وذلك للعمل في الرياض.

المسميات الوظيفية:

– مهندس (هندسة نووية)
– مهندس (هندسة ميكانيكية)
– أخصائي أمن سيبراني (حماية ودفاع الأمن السيبراني)
– أخصائي أمن سيبراني (حوكمة ومخاطر والالتزام – الأمن السيبراني)

التخصصات المطلوبة:

– الهندسة النووية
– الهندسة الميكانيكية
– الهندسة الكيميائية
– الأمن السيبراني
– علوم الحاسب
– تقنية المعلومات
– أو ما يعادلها

نبذة عن الهيئة:

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، هي هيئة حكومية سعودية تأسست بقرار مجلس الوزراء في 13 مارس 2018، ومقرها في العاصمة الرياض، تهدف الهيئة إلى تنظيم الأنشطة والممارسات والمرافق التي تنطوي على الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة، ومراقبة وضمان الأمان والأمن والضمانات النووية لتلك الاستخدامات، وحماية الإنسان والبيئة من أي تعرض إشعاعي فعلي أو محتمل، بما في ذلك التعرض للإشعاعات الطبيعية، وتنفيذ التزامات المملكة بموجب المعاهدات والاتفاقيات ذات الصلة باختصاصها.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *