أخبار عاجلة

هيئة السوق المالية تفتح باب التقديم على برنامج التدريب التعاوني

أعلنت هيئة السوق المالية عن بدء استقبال طلبات التقديم على برنامج التدريب التعاوني (الفصل الدراسي الأول) للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في مختلف التخصصات لطلاب البكالوريوس من الجامعات والمعاهد المحلية.

وأوضحت الهيئة أن البرنامج يهدف إلى المشاركة في تدريب وتطوير الكوادر الوطنية، ومساعدة المتدرب وتأهيله للعمل في أي جهة بعد التخرج، مشيرة إلى أن التخصصات المطلوبة تشمل جميع تخصصات إدارة الأعمال، وجميع التخصصات الإعلامية، والقانون، والاقتصاد، والاحصاء.

وأضافت أن الشروط المطلوبة للتقديم على البرنامج تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، والدراسة بنظام الانتظام الكلي، وخطاب اعتماد التدريب، ومعدل الدراسة جيد جدا على الأقل، مبينة أن الرقم خاضع لتوافر الأماكن المتاحة.

وذكرت أن البرنامج يوفر لطلاب الجامعات والمعاهد فرصة التدريب في أقسام مختلفة حسب التخصص، وتقدم لهم مزايا تنافسية بالإضافة إلى دعمهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم في البرنامج.

وأشارت إلى أن آخر موعد للتقديم على البرنامج هو 30 يوليو 2023، داعية المهتمين إلى زيارة موقعها الإلكتروني www.cma.org.sa للاطلاع على التفاصيل والشروط وإجراءات التقديم.

هيئة السوق المالية تعلن التقديم على برنامج التدريب التعاوني.

تعلن هيئة السوق المالية عن بدء التقديم على برنامج التدريب التعاوني (الفصل الدراسي الأول) وذلك في مختلف التخصصات لطلاب البكالوريوس.

مسمى البرنامج:

– برنامج التدريب التعاوني 

أهداف البرنامج:

– المشاركة في تدريب وتطوير الكوادر الوطنية.
– مساعدة المتدرب وتأهيله للعمل في اي جهة بعد التخرج.

التخصصات المطلوبة:

– جميع تخصصات إدارة الأعمال
– جميع التخصصات الإعلامية
– القانون
– الاقتصاد
– الاحصاء

الشروط المطلوبة:

– ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– الدراسة بنظام الانتظام الكلي.
– خطاب اعتماد التدريب.
– معدل الدراسة جيد جدا على الاقل.
– الرقم خاضع لتوافر الأماكن المتاحة.

نبذة عن البرنامج:

توفر الهيئة لطلاب الجامعات والمعاهد والذين تتطلب تخصصاتهم ممارسة تطبيقية فرصة التدريب في أقسام مختلفة حسب التخصص وتقدم لهم الهيئة مزايا تنافسية بالاضافة الى دعمهم ومساعدتهم على تحقيق اهدافهم في البرنامج.

طريقة التقديم:

متاح التقديم من اليوم الأثنين 1444/10/18 هـ عن طريق الرابط: إضغط هنا ويستمر حتى الأثنين 1444/11/2 هـ.

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *