أخبار عاجلة
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

الجوازات تفتح باب التقديم على وظائف عسكرية لحملة الثانوية

المديرية العامة للجوازات، الجهة المسؤولة عن تنظيم وإدارة شؤون الدخول والخروج من المملكة، تعلن عن فتح باب التقديم على وظائف عسكرية رجال على رتبة جندي، وذلك من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية. وتشترط المديرية في المتقدمين شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، والسعودية الأصل والمنشأ، وحسن السيرة والسلوك، وعدم التزوج من غير سعودية، واجتياز الإجراءات والاختبارات اللازمة. ويتاح التقديم على الوظائف عبر الرابط الموضح أدناه.

المديرية العامة للجوازات تسعى إلى تعزيز فريقها بأفضل المواهب والكفاءات في مختلف المجالات، وتقدم لهم بيئة عمل محفزة ومكافآت وحوافز مجزية، وفرص تطوير وتدريب مستمرة. وتهدف المديرية إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال توفير خدمات عالية الجودة للمسافرين والمقيمين، وتطبيق الأنظمة والإجراءات الأمنية، وتعزيز التعاون مع الجهات المعنية. وتدعو المديرية جميع المهتمين بالانضمام إلى فريقها للتقديم على الوظيفة المناسبة لهم قبل انتهاء الموعد المحدد.

المديرية العامة للجوازات مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اعلنت عن فتح بوابة القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية رجال على رتبة (جندي)

شروط التقديم

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
  2. أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.  
  4. ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  5. أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
  6. أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

ملاحظة

– تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة.

رابط التقديم

متاح من يوم السبت بتاريخ 1444/08/05هـ 

اضغط هنا

عن حزام البقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *