أخبار عاجلة
مشروع القدية
مشروع القدية

وظائف القدية – شركة القدية تعلن عن وظائف متعددة

مشروع القدية هو إحدى مشاريع صندوق الاستثمارات العامة المستلهمة من رؤية السعودية 2030، وهي العاصمة المستقبلية للترفيه والرياضة والفنون، حيث ستصبح وجهة عالمية فريدة تقدم تجاربًا مبتكرة وغامرة في مجالات الترفيه والرياضة والفنون. يقع المشروع في منطقة القدية جنوب غرب مدينة الرياض على بعد (40 كم) عن العاصمة السعودية، وتبعد القدية ساعة واحدة من مطار الملك خالد الدولي، وأربعين دقيقة من وسط الرياض. بجانب المكانة التاريخية للمنطقة؛ فإن موقع القدية الكائن على مشارف مدينة الرياض سببًا رئيسًا في اختيار المشروع واعتماده ضمن خطط تحديث المملكة، لما يحققه موقع مشروع القديه من وصول الزوار السهل والسريع للمنطقة.

وظائف مشروع القدية

يوفر مشروع القدية العديد من الوظائف في قطاعات اقتصادية جديدة، ويتم تأسيس وبناء عاصمة الترفيه والرياضة والفنون في المملكة، وسيوفر المشروع آلاف الوظائف الجذابة في قطاعات اقتصادية جديدة. وبحسب شركة القدية للاستثمار، فإنّ الوظائف المتاحة تشمل مدير إدارة التكاليف، مساعد مدير/ قسم التطوير، مساعد أول/ التحليل المالي، مساعد مدير عمليات البيع بالتجزئة.

ما هي شروط التقديم للحصول على وظيفة في مشروع القدية؟

يمكنك التقديم على وظائف مشروع القدية من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي للمشروع. يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية ويحمل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون لديه خبرة في المجال المطلوب.

يتم تحديث الوظائف الشاغرة بانتظام، لذا يمكنك متابعة الموقع الإلكتروني للمشروع للاطلاع على آخر التحديثات.

مجالات وظائف مشروع القدية

يعتبر مشروع القدية واحدًا من مشاريع صندوق الاستثمارات العامة المستلهمة من رؤية السعودية 2030، وهو العاصمة المستقبلية للترفيه والرياضة والفنون، حيث ستصبح وجهة عالمية فريدة تقدم تجاربًا متنوعة في مجالات الترفيه والرياضة والفنون. يخطط مشروع القدية لتطوير أكثر من 300 مرفق ترفيهي وتعليمي مُصممة حول خمسة قطاعات: قطاع المتنزهات والوجهات السياحية، قطاع الرياضات المختلفة، قطاع الفنون والثقافة، قطاع التجزئة والتسوق، قطاع الضيافة والخدمات المساندة. يوفر مشروع القدية فرص عمل في التخصصات (الإدارية، التقنية، الهندسية، المالية) للعمل بإدارة المشروع في مدينة الرياض لحملة الدبلوم و البكالوريوس و الماجستير (من ضمنها وظائف لا تشترط الخبرة) .

كيفية التقديم على وظائف مشروع القدية

يمكنك التقديم على وظائف شركة مشروع القدية للإستثمار عبر موقع القدية الرسمي، بوابة التوظيف، والتي تتضمن المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات، ويجب عليك إنشاء حساب جديد والتسجيل وإرفاق جميع المستندات والبيانات المطلوبة. يتوفر شرح تفصيلي للوظائف المتاحة في مختلف التخصصات (إدارية، هندسية، تقنية، مالية، قانونية) للعمل بـ (مشروع القدية) عبر موقع الشركة.

التقديم

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *