أخبار عاجلة

فرصة للعمل في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي… الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) تطرح 9 وظائف للجنسين

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) هي هيئة حكومية تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تسخير البيانات والذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات الحكومية وتعزيز التنمية الوطنية.

سدايا أنشئت بأمر ملكي في 30 أغسطس 2019، وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء، ويلحق بها المركز الوطني للذكاء الاصطناعي، ومكتب إدارة البيانات الوطنية، ومركز المعلومات الوطني.

سدايا تقوم بتنفيذ مشاريع استراتيجية في مجالات مختلفة، مثل الصحة، والتعليم، والطاقة، والأمن، والتجارة، والإغاثة، وغيرها4. كما تقدم سدايا خدمات رقمية مبتكرة للمواطنين والمقيمين، مثل تحقق من هوية الأفراد، والتسجيل لتلقي لقاح كورونا، والتبرع عبر منصة إحسان.

سدايا تضم نخبة من الموظفين المؤهلين في مجالات البيانات والذكاء الاصطناعي والتقنية والإدارة، وتعلن بشكل دوري عن فرص وظيفية شاغرة لحديثي التخرج وذوي الخبرة.

أعلن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – سدايا عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف إدارية ومالية وصحية للدبلوم فأعلى حيث اوضحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – سدايا عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض. حيث اعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – سدايا عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – سدايا الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها.

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – سدايا تعلن بدء التقديم على 9 وظائف جديدة.

تعلن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن طرح (9) وظائف إدارية وتقنية وهندسية في مقرها بالرياض (تشمل وظائف متعددة لا تتطلب الخبرة) للجنسين حملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى، على النحو التالي:

– مدير تطوير
– مدير عمليات المشاريع
– منسق مشروع (لا يشترط الخبرة)
– مساعد مدير مشروع (لا يشترط الخبرة)
– مدير مشروع
– مدير منتج أول
– محلل أعمال
– مهندس بيانات
– عالم بيانات

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– الهندسة
– الإدارة الاستراتيجية
– التسويق
– علوم الحاسب
– تقنية المعلومات
– علوم البيانات
– هندسة البيانات

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– توفر المهارات المطلوبة والشهادات المهنية الموضحة في الوصف الوظيفي.

نبذة عن الهيئة:

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي المعروفة اختصاراً بإسم سدايا (SDAIA) هي هيئة حكومية سعودية حديثة تم إنشاؤها في أغسطس 2019هـ وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء ويلحق بها (المركز الوطني للذكاء الاصطناعي، مكتب إدارة البيانات الوطنية، مركز المعلومات الوطني) ويرتبطون معها تنظيمياً.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: إضغط هنا

عن إياد الشهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *