أخبار عاجلة

وظائف دوام جزئي للنساء والرجال من حملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس في عدة مدن بالمملكة في شركة ايجكس للخدمات اللوجستية

أعلنت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية عن فرص عمل بدوام جزئي في مجال توصيل الطرود في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية. تشمل متطلبات الوظيفة وجود بطاقة هوية وطنية ورخصة قيادة سارية المفعول والعمر بين 18 و 60 سنة وأن يكون المتقدم لائقًا طبيًا وأن يمتلك سيارة من موديل 2009 فأعلى وجهاز أندرويد. تقدم الشركة أحدث التقنيات في الخدمات اللوجستية وتعمل على شراكة استراتيجية مع شركة إس إف اكسبرس الصينية. يمكن للراغبين في التقديم للوظيفة الدخول عبر الرابط المحدد في الإعلان. يتم فتح باب التقديم ابتداءً من اليوم الإثنين وحتى تاريخ محدد لاحق، وهو فرصة للحصول على وظيفة جزئية في مجال توصيل الطرود في المملكة العربية السعودية.

شركة ايجكس للخدمات اللوجستية تعلن عن فرص عمل بدوام جزئي في توصيل الطرود بمدن متعددة

أعلنت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية فرص بدوام جزئي في مجال توصيل الطرود بعدة مدن بالمملكة، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

متطلبات العمل :
1- بطاقة الهوية الوطنية.
2- رخصة قيادة سارية المفعول.
3- العمر بين 18 و 60 سنة.
4- لائق طبياً.
5- أن يكون موديل السيارة 2009 وأكثر.
6- جهاز اندرويد.

نبذة عن الشركة:
– تقدم ايجكس أحدث أنواع التقنيات في قطاع الخدمات اللوجستية، متمثلةً بالشراكة الاستراتيجية مع شركة إس إف اكسبرس الريادية في الخدمات اللوجستية في الصين. لن يقتصر هذا على الأثر الإيجابي للأعمال في المملكة وإقليم الشرق الأوسط وشمال افريقيا فقط، بل يمتد إلى تقديم العديد من الفرص الوظيفية للمواهب المحلية.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/04/04هـ الموافق 2024/10/07م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *