أخبار عاجلة

وظائف إدارة الأعمال وتقنية المعلومات ونظم المعلومات الإدارية والتسويق والموارد البشرية والقانون للنساء والرجال في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالتعاون مع (مسك المهارات) عن بدء التقديم في برنامج التدريب على رأس العمل للرجال والنساء. يهدف البرنامج إلى صقل المهارات وتمكين الكفاءات في تخصصات مثل إدارة الأعمال وتقنية المعلومات ونظم المعلومات الإدارية والتسويق والموارد البشرية والقانون، على مدى سبعة أشهر. يتضمن البرنامج راتب شهري منافس ودورات تدريبية وتطويرية. يمكن التقديم من خلال الرابط الموجود في التفاصيل المذكورة. توجد مزايا إضافية للمتقدمين، حيث ستصلهم رسالة تنبيه بتفاصيل إضافية عن طريق تطبيق (أي وظيفة) أو قناة (أي وظيفة). يمثل البرنامج فرصة مثرية لتنمية الكفاءات وصقل المهارات من خلال تجربة عملية وتدريبية شاملة.

برنامج التدريب على رأس العمل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (للجنسين) – إعلان

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالتعاون مع (مسك المهارات) عن بدء التقديم (رجال / نساء) في برنامج التدريب على رأس العمل، نحو رحلةٍ مليئةٍ بالتجارب والمعارف لصقلِ المهارات وتمكين الكفاءات لتنمية جيل واعد من خلال خوض فرصة تدريبية مُثرية، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

التخصصات المطلوبة:
– إدارة الأعمال.
– تقنية المعلومات.
– نظم المعلومات الإدارية.
– التسويق.
– الموارد البشرية.
– القانون.

مدة البرنامج:
– مدة (7) شهور.

مزايا البرنامج:
– راتب شهري منافس.
– دورات تدريبية وتطويرية.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *