أخبار عاجلة

وظائف نسائية ورجالية لحملة الدبلوم في الرياض – القصيم – الخبر – الأحساء – المدينة المنورة – جدة – مكة المكرمة – أبها – خميس مشيط في شركة الخليج للتدريب والتعليم

أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توفر وظائف إدارية لحملة الدبلوم فأعلى في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، بما في ذلك الرياض، القصيم، الخبر، الأحساء، المدينة المنورة، جدة، مكة المكرمة، أبها، وخميس مشيط. الوظائف المتاحة تشمل مدير مبيعات، أخصائي مبيعات، ومندوب مبيعات. الشروط تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس. يمكن التقديم على الوظائف من خلال الرابط الموجود في الإعلان. تأسست شركة الخليج للتدريب والتعليم في عام 1993، وهي تعمل على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي. موعد التقديم للوظائف يبدأ اليوم الأحد، ويمكن للراغبين في التقديم الدخول عبر الرابط المذكور في الإعلان.

وظائف إدارية في شركة الخليج للتدريب والتعليم لحملة الدبلوم فأعلى في عدة مناطق

أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم توفر وظائف إدارية لحملة الدبلوم فأعلى بعدة مناطق (الرياض – القصيم – الخبر – الأحساء – المدينة المنورة – جدة – مكة المكرمة – أبها – خميس مشيط)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
– مدير مبيعات.
– أخصائي مبيعات.
– مندوب مبيعات.

أماكن العمل:
– (الرياض – القصيم – الخبر – الأحساء – المدينة المنورة – جدة – مكة المكرمة – أبها – خميس مشيط).

الشروط:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس.

نبذة عن الشركة:
– انطلقت شركة الخليج للتدريب والتعليم عام 1993م ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم وهي تعمل باستمرار على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي برؤية محلية.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1446/02/07هـ الموافق 2024/08/11م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *