أخبار عاجلة

جامعة نجران تعلن عن وظائف اكاديمية بنظام عقود تعاون مؤقتة (رجال/ نساء)

أعلنت جامعة نجران عن توفر وظائف بنظام عقود تعاون مؤقتة للحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه للتدريس في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ. وتتطلب الوظائف الشروط العامة منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على تقدير جيد جداً في المؤهل المطلوب. كما يجب أن يكون المؤهل العلمي أكاديمياً وأن يكون للمتقدم شهادة التصنيف المهني إذا كان يتقدم في التخصصات الطبية. يجب أيضاً الحصول على موافقة من جهة العمل إذا كان المتقدم موظفاً في القطاعين الحكومي والخاص. يبدأ التقديم على الوظائف في الفترة من 7 أغسطس 2024 إلى 11 أغسطس 2024. للتقديم على الوظائف، يمكن الدخول على الرابط المحدد في الإعلان.

وظائف شاغرة في جامعة نجران بنظام عقود التعاون في تخصصات متنوعة

أعلنت جامعة نجران عن توفر وظائف بنظام  عقود تعاون مؤقتة (رجال/ نساء) للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لحملة الماجستير والدكتوراه للتدريس في عدد من التخصصات الأكاديمية، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على المؤهل المطلوب من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها ولا يقل التقدير عن جيد جداً.
3- أن يكون مؤهل الماجستير أكاديمياً وأن لا يقل التقدير العام عن جيد جداً (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير) وإن كانت الشهادة صادرة من جامعة تمنح الدرجة دون تقدير فلابد من أن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد جداً في البكالوريوس، وإرفاق معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية.
4- الحصول على شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني في حال المتقدم أو المتقدمة للتعاون في التخصصات الطبية.
5- الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص أو تقديم (برنت) من نظام أبشر أو توكلنا يثبت أن المتقدم غير موظف.

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1446/02/07هـ الموافق 2024/08/11م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1446/02/11هـ الموافق 2024/08/15م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *