أخبار عاجلة
شركة النهدي الطبية
شركة النهدي الطبية

مجموعة النهدي تعلن عن وظائف صيدلة

تعلن مجموعة النهدي تعلن عن وظائف في مجال الصيدلة، حيث تُقدم الفرصة للمهتمين بالانضمام إلى فريق العمل في الشركة والعمل في بيئة محفزة ومهنية.

المسؤوليات:

إدارة المتجر:

  • ضمان جاهزية المتجر من خلال مراقبة الامتثال للإرشادات الداخلية للجاهزية (مثل جاهزية الموظفين – فحص الزي والأسماء وما إلى ذلك؛ جاهزية المتجر – درجة الحرارة، ظروف التخزين وما إلى ذلك) لضمان العمليات اليومية الفعالة بالإضافة إلى المظهر المهني للمتجر.
  • القيام بالواجبات وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية المطبقة على مستوى المتجر من خلال اتخاذ الإجراءات المناسبة (مثل تسجيل برنامج الولاء وما إلى ذلك) لضمان أداء الفرد وفقًا للمعايير.

العمليات:

  • معالجة الوصفات وتوزيع الدواء من خلال مراجعة وتفسير أوامر الأطباء، وتقديم استشارات حول الجرعة، وتخزين الدواء، والآثار الجانبية وتفاعلات الدواء لضمان إبلاغ العملاء وتثقيفهم بشكل مناسب.
  • تثقيف العملاء حول التعامل السليم مع الأجهزة الطبية (مثل أجهزة قياس السكر) المصممة للاستخدام المنزلي من خلال تقديم المعلومات ومصادر إضافية للرجوع إليها (مثل الدليل المستخدم) لضمان الاستخدام الآمن والمناسب للمعدات.
  • الإشراف وتوفير فرص التطوير لموظفي المتجر من خلال أنشطة إدارة الأداء (تتبع ومراقبة الإنتاجية والمؤشرات الرئيسية للأداء الفردي وما إلى ذلك)، واتخاذ التدابير التصحيحية (عند الضرورة)، والمحادثات التطويرية المنتظمة، والوصول إلى الخيارات التنموية الرسمية (مثل التدريب) وغير الرسمية (مثل التوجيه) لضمان وتحقيق الأداء القصوى.

للتقديم

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *