أخبار عاجلة

وظائف رجالية ونسائية لحملة الدبلوم والبكالوريوس في هيئة تنظيم المياه والكهرباء

تعلن هيئة تنظيم المياه والكهرباء عن طرح عدد من الوظائف المتعددة في الرياض وتبوك لحملة الدبلوم البكالوريوس في التخصصات المطلوبة، وهي أدارة الأعمال، المحاسبة، الشريعة، الأنظمة، القانون، الكهرباء، والهندسة. تشمل هذه الوظائف اختصاصي تراخيص، اختصاصي علاقات المرخص لهم، محلل ثاني مراجعة داخلية، محلل أول قانوني، ومراقب ميداني في تبوك. يجب أن يستوفي المتقدمون لهذه الوظائف شروط التعيين المحددة. هيئة تنظيم المياه والكهرباء هي جهاز يتمتع بالاستقلال المالي والإداري وتقوم بتنظيم صناعة الكهرباء وتحلية المياه في المملكة العربية السعودية .

هيئة تنظيم المياه والكهرباء تعلن عن وظائف إدارية لحملة الدبلوم والبكالوريوس

تعلن هيئة تنظيم المياه والكهرباء عن طرح عدد من الوظائف المتعددة في (الرياض، تبوك)، للجنسين حملة الدبلوم البكالوريوس حسب المسميات والشروط التالية:

– اختصاصي تراخيص
– اختصاصي علاقات المرخص لهم
– محلل ثاني مراجعة داخلية
– محلل أول قانوني
– مراقب ميداني (تبوك)

التخصصات المطلوبة:

– أدارة الأعمال أو مايعادلها
– المحاسبة
– الشريعة
– الأنظمة
– القانون
– الكهرباء
– الهندسة

نبذة عن الهيئة:

هيئة تنظيم المياه والكهرباء (هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج سابقا) هي جهاز يتمتع بالاستقلال المالي والاداري ويقوم بتنظيم صناعة الكهرباء وتحلية المياه في المملكة العربية السعودية لضمان توفير امدادات كافية وعالية الجودة وخدمات موثوقة يعتمد عليها بأسعار مناسبة ومهمة الهيئة الرئيسية هي تطوير اطار تنظيمي يتماشى مع أنظمة الدولة وقراراتها.

طريقة التقديم:

متاح التقديم من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *