أخبار عاجلة

تعلن جامعة القصيم عن توفر 363 وظيفة أكاديمية بنظام العقود

أعلنت جامعة القصيم، إحدى الجامعات الحكومية الشاملة في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم لعدد (363) وظيفة أكاديمية لشغلها عن طريق نظام العقود (دوام كامل) بالكفاءات الوطنية المؤهلة الحاصلة على درجة الدكتوراة أو ما يعادلها.

وتشمل المسميات الوظيفية التالية: أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، في مختلف التخصصات الشرعية والعربية والإنسانية إضافة إلى التخصصات العلمية والهندسية والصحية.

وأوضحت الجامعة أن طريقة التقديم تتم عن طريق الرابط، وأن فترة التقديم تبدأ من يوم الأحد 1444/11/15 هـ الموافق 31/05/2023 م، وتستمر حتى يوم الخميس 1444/11/19 هـ الموافق 04/06/2023 م.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد مواعيد المقابلات والاختبارات للمرشحين بعد انتهاء فترة التقديم، وأنه سيتم إبلاغهم بذلك عبر رسائل نصية قصيرة أو بريد إلكتروني.

وأكدت الجامعة على حرصها على توظيف أفضل الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات، وأنها تسعى إلى تطوير برامجها وخدماتها لتحقيق رؤيتها ورسالتها في خدمة المجتمع والبلاد.

جامعة القصيم تعلن فتح التقديم على 363 وظيفة أكاديمية للعمل بنظام التعاقد

تعلن جامعة القصيم (المدينة الطبية) عن فتح باب التقديم لعدد (363) وظيفة لشغلها عن طريق نظام العقود (دوام كامل) بالكفاءات الوطنية المؤهلة الحاصلة على درجة الدكتوراة أو ما يعادلها على النحو التالي:

المسميات الوظيفية:

– أستاذ
– أستاذ مشارك
– أستاذ مساعد

المؤهلات المطلوبة:

– درجة الدكتوراة أو ما يعادلها

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من الأحد 1444/11/15 هـ عن طريق الرابط: إضغط هنا ويستمر حتى الخميس 1444/11/19 هـ.

عن ناصر الدوسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *