أخبار عاجلة

أمانة منطقة الرياض تعلن عن وظائف حكومية شاغرة عبر جدارات

أعلنت أمانة منطقة الرياض، عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات)، عن توفر وظائف هندسية شاغرة للخريجين والخريجات من المواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغلها، وذلك في بلدية محافظة الدلم.

وأوضحت الأمانة أن الوظائف المعلن عنها هي: مهندس مدني مساعد، ومهندس معماري مساعد، ومخطط مدن، وجميعها بالمرتبة السابعة، وتشمل الرجال والنساء.

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ من يوم الأحد 1444/9/18هـ، عبر دخول الموقع الإلكتروني لجدارات، والتأكد من صحة البيانات، والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، وتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها، وطباعة ملخص الطلب.

وأكدت أنه لن يتم قبول أي طلب غير مطابق لشروط التقديم، أو يكون تاريخ طباعة ملخصه يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم، كما دعت المتقدمين والمتقدمات إلى متابعة حالة طلباتهم من خلال نظام جدارات.

أمانة منطقة الرياض تعلن طرح وظائف جديدة.

تعلن أمانة منطقة الرياض عن دعوتها للخريجين والخريجات من المواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظيفة المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (بنظام التعاقد) في بلدية محافظة الدلم على النحو التالي:

– مهندس مدني مساعد (المرتبة السابعة – للرجال والنساء)
– مهندس معماري مساعد (المرتبة السابعة – للرجال والنساء)
مخطط مدن (المرتبة السابعة – للرجال والنساء)

خطوات التقديم:

– الدخول على نظام المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
– تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
– يتم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم أو المتقدمة من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب.
– على كل متقدم أو متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1444/9/18هـ عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات): إضغط هنا ويستمر حتى الخميس الموافق 1444/9/22هـ.

عن سيف الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *