أخبار عاجلة

وظائف عسكرية في الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية (الإدارة العامة للقبول المركزي) عن فتح باب القبول والتسجيل للرجال في الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية برتبة (عريف، جندي أول)، في عدد من التخصصات الصحية.

وأوضحت الوزارة أن الرتب المطروحة هي عريف وجندي أول، وأن التخصصات المطلوبة تشمل التمريض، والإسعاف، والمختبرات، والأشعة، والصيدلة، وغيرها.

وأشارت إلى أن الشروط المطلوبة للتقديم تتضمن أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدبلوم في نفس التخصص الصحي بتقدير لا يقل عن (جيد)، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وألا يكون متزوجا من غير سعودية، وألا يكون سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من المراكز أو المعاهد العسكرية أو موظف في جهة حكومية، وأن يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول.

وأضافت أنه يجب على المتقدم أن يكون لديه بطاقة تسجيل مهني وشهادة تصنيف للمؤهل الصحي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول أثناء فترة التقديم، وأن تكون شهاداته معادلة من وزارة التعليم مع التصديق عليها في حال كانت صادرة من خارج المملكة.

ودعت الوزارة جميع المهتمين بالانضمام إلى قطاعاتها الصحية إلى التقديم على الوظائف المطروحة قبل انتهاء الموعد المحدد، مشيرة إلى أن طريقة التقديم تتمثل في ملء نموذج عبر رابط خاص ، ثم يتم التواصل مع المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية.في حال اجتياز المقابلات، يتم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى هواتف المقبولين تحتوي على تفاصيل مركز التدريب والزي المطلوب ارتداؤه

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعلن عن وظائف عسكرية.

تعلن وزارة الداخلية (الإدارة العامة للقبول المركزي)عن فتح باب القبول والتسجيل بالإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية برتبة (عريف، جندي أول) للرجال، على النحو التالي:

الرتب:

– عريف
– جندي أول

الشروط:

– أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدبلوم ويفضل من لديه مؤهل أعلى.
– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
– أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
– ألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.  
– ألا يكون متزوجا من غير سعودية.
– أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول. 
– بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.
– أن يكون لدى المتقدم بطاقة تسجيل مهني وشهادة تصنيف للمؤهل الصحي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول أثناء فترة التقديم.
– الحصول على درجة ( الدبلوم ) بنفس التخصص الصحي بتقدير لا يقل عن (جيد). 

ملاحظة:

تعبأ الحقول بمنتهى الدقة، وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة .

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من السبت القادم 1444/9/17هـ عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *