أخبار عاجلة

بنك الرياض يطلق برنامج فرسان الرياض لتدريب وتوظيف الخريجين – برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف للجنسين

أعلن بنك الرياض، أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم في برنامج فرسان الرياض لتطوير الخريجين للعام 2023م، والمنتهي بالتوظيف في المجالات الإدارية والمالية والكمية.

وقال البنك في بيان له إن البرنامج يستهدف حديثي التخرج من الجامعات في التخصصات التالية: إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، الإحصاء، الرياضيات الإكتوارية، الاقتصاد، أو أي تخصص إداري أو مالي أو كمي آخر ذو صلة.

وأضاف البنك أن المتقدمين يجب أن يكونوا سعوديي الجنسية، وأن يتقنوا اللغة الإنجليزية، وأن يتمتعوا بمهارات حل المشكلات والتفكير التحليلي، مشيراً إلى أنه لا يشترط وجود خبرة سابقة.

وأشار البنك إلى أن المقبولين في البرنامج سيخضعون لتدريب لمدة سنة في مدينة الرياض، وسيحصلون على مكافأة خلال التدريب ورواتب ومزايا تنافسية بعد إتمام البرنامج والتعيين. كما سيستفيدون من تأمين صحي لهم ولعائلاتهم، وباقة من الخدمات والعروض البنكية بأسعار تنافسية، وفرص تطوير وظيفي غير محدودة.

وذكر البنك أن برنامج فرسان الرياض هو برنامج جديد مصمم لحديثي التخرج للحصول على وظيفة دائمة في بنك الرياض، يستمر لمدة (سنة واحدة) في مدينة (الرياض) بهدف تطوير وصقل مهارات الخريجين الجدد في مجموعة متنوعة من المجالات ومنحهم الفرصة للتعلم والتطوير والإنضمام إلى عائلة بنك الرياض.

أعلن بنك الرياض عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف قانونية وإدارية ومالية متعددة حيث اوضحت بنك الرياضعن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض. حيث اعلنت بنك الرياض عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت بنك الرياض الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها.

بنك الرياض تعلن طرح وظائف جديدة.

يعلن بنك الرياض عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف (برنامج فرسان الرياض) للعام (2023) في المجال الإداري والمالي والكمي، للرجال والنساء خريجي الجامعات في التخصصات التالية:

– إدارة الأعمال
– المالية
– المحاسبة
– الإحصاء
– الرياضيات الإكتوارية
– الاقتصاد
– أي تخصص إداري أو مالي أو كمي آخر ذو صلة

الشروط:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال ونساء).
– حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد التخصصات المطلوبة أو ما يعادلها.
– إتقان اللغة الإنجليزية (مستوى جيد فأعلى)
– التفرغ التام والإلتزام بدوام كامل.
– لا يشترط الخبرة.

المزايا:

– تدريب لمدة سنة منتهي بالتوظيف في بنك الرياض.
– مكافأة خلال التدريب ورواتب ومزايا تنافسية بعد إتمام البرنامج والتعيين.
– تأمين صحي للموظف وعائلته.
– الاستفادة من باقة الخدمات والعروض البنكية بأسعار تنافسية.
– فرص تطوير وظيفي غير محدودة.
– إمكانية العمل من المنزل.
– ساعات عمل مرنة.

مدة ومقر البرنامج:

يستمر البرنامج لمدة (سنة واحدة) في مدينة (الرياض) وينتهي بالتوظيف.

نبذة عن البرنامج:

برنامج فرسان الرياض هو برنامج جديد مصمم لحديثي التخرج للحصول على وظيفة دائمة في بنك الرياض، يستمر البرنامج لمدة (سنة واحدة) في مدينة (الرياض) بهدف تطوير وصقل مهارات الخريجين الجدد في مجموعة متنوعة من المجالات ومنحهم الفرصة للتعلم والتطوير والإنضمام إلى عائلة بنك الرياض.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 1444/9/6هـ (الموافق 2023/3/28م) عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *